إذا لم تكن على دراية بشهادة PCAP ، فهي شهادة مشارك معتمد في برمجة Python. يتضمن نهج البرمجة الموجهة للكائنات في Python جوانب متقدمة مثل الحزم والوحدات والعمليات المتقدمة وآلية التسليم وفهم القوائم والإغلاق والمولدات والسلاسل ومعالجة الملفات و lambdas.

في مؤشر TIOBE ، أصبحت Python لغة البرمجة الأكثر شيوعًا في أغسطس 2022. وهي الآن لغة برمجة لا يمكن إيقافها ، حيث وصلت من المركز 13 في عام 2001 إلى المركز الأول في أغسطس 2022.

مؤشر TIOBE

حتى أن PYPL صنفت Python على أنها أكثر لغات البرمجة شيوعًا في أغسطس 2022. وقد نمت بنحو 10.2٪ خلال السنوات الخمس الماضية.


في الثمانينيات ، ابتكر جويدو فان روسوم لغة البرمجة العامة بايثون. Python هي لغة برمجة سهلة الاستخدام والتعلم مثالية للقادمين الجدد والمبتدئين. يأتي مع بناء جملة مبسط دون أي ترميز معقد أو معقد. إلى جانب ذلك ، تؤكد لغة البرمجة على اللغة الطبيعية.

تتمتع Python أيضًا بمجتمع داعم كبير ورعاية مؤسسية مع مكتبات ممتازة . الهدف هو توفير الكثير من الوقت مع Python ، المليئة بمئات المكتبات والمثالية للتعلم الآلي والبيانات الضخمة والتقنيات الأخرى.

شهادة PCAP

شهادة PCAP

مع تغطية أساسيات Python ، دعنا نساعدك على فهم شهادة PCAP - المساعد المعتمد في برمجة Python.

شهادة PCAP هي شهادة اعتماد مهنية عالية المخاطر للمطورين الذين يقيسون أداء المرشحين ويتحققون من قدراتهم. يركزون على مهام الترميز ذات المستوى المتوسط ​​مثل تصحيح الأخطاء ، والتطوير ، والتصميم ، وإعادة البناء ، وتنفيذ البرامج متعددة الوحدات.

يتضمن فئات OOP لنمذجة وتحليل مشاكل الحياة الواقعية. تقدم الشهادات نهجًا موجهًا للكائنات للتقنيات والمفاهيم الأساسية مع مفاهيم مثل معالجة السلاسل ، و PIP ، والوحدات النمطية ، والإغلاق ، والحزم ، ومعالجة الملفات ، ووحدات المكتبة القياسية ، وتسلسلات هرمية الاستثناءات.

مع شهادة PCAP ، يُظهر المرشح أو مطورو Python قدرتهم بكل الوسائل الأساسية أو أنهم صعدوا من حالة المبتدئين. بعد ذلك ، يمكن للمرشحين بدء دراساتهم المتقدمة لفتح فرص عمل جديدة.

شهادة PCPP

تركز الخطوة الأولى نحو الحصول على شهادة PCPP على التطوير الذاتي والتحسين الذاتي لإظهار مهارات البرمجة. إنه يعكس اهتمام المرشحين باكتساب كفاءة أعلى في لغة البرمجة والتعمق فيها. الهدف هو تحسين محافظ المرشحين والارتقاء في حياتهم المهنية.

تفتح شهادة Python أبوابًا جديدة للمرشحين للقفز إلى الوضع الجديد واكتساب مهارات جديدة والتخصص في هذا المجال وزيادة دورهم في الأجور. يمكن للمحترفين التركيز على الشبكات والأمان والهندسة وتطوير البرامج وإنترنت الأشياء .

تناشد شهادة PCAP:

  • استكشاف التقنيات الجديدة واستخدام Python كأساس للغوص العميق ،
  • يمكن لمديري المشاريع وقادة الفريق ومديري المشاريع فهم العمليات والمصطلحات ،
  • قادة الصناعة الذين يرغبون في التركيز على تقنيات مثل إنترنت الأشياء ، والتعلم الآلي ، والتحليلات ، والاختبار والتطوير ، و
  • ممارسة مهنة كمحلل بيانات ومطور برامج ومختبر.

بصرف النظر عن شهادات PCAP ، هناك شهادة PCPP و PCEP لمطوري Python.

شهادة PCEP

PCEP هي شهادة مبرمج Python المعتمدة للمبتدئين والتي تمثل ما إذا كان المحترفون على دراية بالمفاهيم المركزية مثل الشروط والوظائف والحاويات وأنواع البيانات والحلقات وغيرها الكثير. إلى جانب ذلك ، يتضمن عوامل مثل بيئة وقت التشغيل ، والدلالات ، وبناء الجملة للغة برمجة Python.يسمح PCEP للمرشحين بإثبات ما إذا كان لديهم معرفة كافية حول الدلالات والنحو باستخدام مكتبة Python القياسية. تأتي الشهادة من فهم المفاهيم الأساسية والتعريفات والمصطلحات والحرفية والمنطق وأنظمة الأرقام والهيكل وغير ذلك الكثير.

شهادة PCPP

شهادة PCPP

PCPP - محترف معتمد في برمجة بايثون يأتي في سلسلتين: البرمجة للأغراض العامة. إنه يتتبع أوراق اعتماد OpenEDG Python Institute التي تركز على المهنيين العاملين ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات والمطورين.

تثبت شهادة PCPP1 كفاءة المرشح في ميزات OOP والاستخدام المتقدم للفصول. يعرض الخبرة على مستوى متخصص ومتقدم يركز على معايير كتابة التعليمات البرمجية وممارسات التصميم واتفاقيات الترميز.

يمكن للمرشحين الذين يفهمون المفاهيم الأساسية ، ويعرفون استخدام المقابس ، وإنشاء عملاء REST ، والبرمجة التي تحركها الأحداث متابعة الشهادة.

شهادة PCPP2 هي الجزء التالي من الشهادة التي تتعقب أوراق الاعتماد المهنية وتوضح الآليات القياسية للاتصال والتواصل بين العمليات. يتضمن وحدات مكتبة غير قياسية ومعايير بايثون وإنشاء قواعد بيانات NoSQL و SQL ومعالجتها والوصول إليها.

نظرة عامة على شهادة PCAP

svg٪ 3E

يتأهل المرشحون الذين لديهم معرفة ببايثون للحصول على رواتب تتراوح بين 90 ألف دولار و 130 ألف دولار سنويًا. مع شهادة PCAP ، يكون المرشحون مؤهلين للتقدم بطلب للحصول على 100000 وظيفة غير محققة في جميع أنحاء العالم والتي لم يتم تأهيل الكثير منها.

فيما يلي مراجعة سريعة لشهادة PCAP التي يجب أن يكون المرء على دراية بها:

بند المواصفاتوصف
اسم الامتحانPCAP - مساعد معتمد في برمجة بايثون
مستوى الشهادةمساعد
كلفة295 دولارًا أمريكيًا (الاختبار)
319 دولارًا أمريكيًا (الاختبار + الاختبار التدريبي)
49 دولارًا أمريكيًا (اختبار تجريبي)
تم إجراء الفحصمراقب عبر الإنترنت من قبل بيرسون فيو
المتطلبات المسبقةلا أحد
كود الامتحان وإصدارات الامتحان الحاليةPCAP-31-02 (متقاعد)
PCAP-31-03 (نشط)
عدد الأسئلة40
مدة الامتحانNDA / البرنامج التعليمي - اختبار 10 دقائق
- 65 دقيقة
صلاحيةحياة
درجة النجاح70٪
شكلأسئلة فردية ومتعددة
لغةإنجليزي

عند فشل الشهادة في المحاولة الأولى ، يمكن للمرشحين استعادتها بعد 15 يومًا دون قيود أخرى.

مهارات PCAP-31-02 هي الفئات والكائنات والاستثناءات (25٪) والوحدات والوظائف (25٪) والتقييمات والتحكم (25٪) وتجميع البيانات (25٪). تتضمن مهارات PCAP-31-03 OOP (34٪) ، استثناءات (14٪) ، متنوعة (22٪ 0 ، سلاسل (18٪) ، حزم ووحدات (12٪).

كيفية كسر امتحان شهادة PCAP

اختبار شهادة الكراك PCAP

من السهل كسر اختبار PCAP إذا كنت تعرف من أين تبدأ وماذا تفعل. فيما يلي بعض الموارد التي يمكن أن تساعد.

اختبار شهادة بايثون PCAP-31-03 / 02: Udemy

امتحان شهادة بايثون

يتضمن اختبار شهادة Python PCAP-31-03 / PCAP-31-02 من Udemy ستة اختبارات تدريب للمحترفين لتجربة التعليمات البرمجية بنفسك. يساعد الشريك المعتمد في برمجة Python المهنيين على فهم الدورة التدريبية بشكل أفضل. وتغطي جميع مجالات المعرفة.

يغطي المنهج التالي:

  • متغيرات الاستيراد
  • الفهرسة والتقطيع والثبات
  • متغيرات المثيل مقابل متغيرات الفئة
  • المنشئون: التصريح والاستدعاء

إنه مثالي للمرشحين الذين يرغبون في فرص جديدة ، والاستعداد لشهادة Python ، وعلماء البيانات ، ومحترفي الذكاء الاصطناعي ، والمزيد.

دورة تدريبية لشهادة بايثون: Edureka

svg٪ 3E

تساعد الدورة التدريبية لشهادة Python من Edureka على إتقان مفاهيم مهمة مثل العبارات الشرطية وعمليات الملفات والوظائف والوحدات النمطية وخرائط الويب وعمليات البيانات وبرمجة واجهة المستخدم الرسومية وغير ذلك الكثير. تساعد الدورة المرشحين على التحضير لشهادات PCAP و PCEP و PCPP Python.

يغطي الموضوعات الأساسية لتطبيقات Python والحلقات والعبارات الشرطية والتعبيرات والمعاملات وحلقات العرض والمعرفة العملية.

أساسيات بايثون: Edube Interactive

svg٪ 3E

Python Essentials  هي دورة تدريبية مقسمة إلى قسمين في Edube Interactive. تركز الدورة على الجوانب المتقدمة مثل الاستثناءات والحزم والوحدات النمطية والبرمجة الموجهة للكائنات وتقنيات الترميز العامة. يرتبط بالفرص الوظيفية في تطوير البرمجيات وإنترنت الأشياء والشبكات والأمن.

يمكن للمرشحين التحضير للحصول على شهادة PCAP ، والتعرف على ملفات العملية ، والتعامل مع الاستثناءات ، وأفضل الممارسات ، وتقنيات الترميز ، ووحدات Python النمطية ، و OOPs.

مشارك معتمد من PCAP في اختبار برمجة Python: Amazon

الاستعداد واجتياز اختبار Python Institute PCAP الحالي هو كتاب متاح على Amazon . يحتوي على أكثر من 240 سؤالاً وستة امتحانات تدريبية وتفسيرات وروابط وإجابات لمساعدتك على الاستعداد لامتحان الشهادة باستخدام إصدار PCAP 31-03.

يمكن أن يساعد الكتاب المرشحين على تعزيز فرصهم في النجاح في اختبار PCAP حقيقي ، والوصول إلى نقاط القوة والضعف ، والتحضير للكتل الرئيسية (السلاسل ، والاستثناءات ، والحزم أو الوحدات ، و OOP ، والمتنوعة) ، والاستعداد لتطوير البرمجيات وعلماء البيانات مهنة.

استنتاج

لا شك أن Python أصبحت لغة البرمجة الأساسية السائدة في السوق مع مجال كبير للمستقبل. وبالتالي ، فإن اختيار شهادات Python المشهورة هو الأفضل للحصول على وظيفة أحلامك.