تحميل تروكولر بريميوم الذهبي 2022 Truecaller اخر اصدار ميديا فاير


تروكولر جولد الذهبي مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد - هو تطبيق اتصال يوفر ميزات متعددة يمكنك استخدامها وفقًا لمتطلباتك. يمكنك بسهولة تسجيل المكالمات باستخدام هذا التطبيق وليس له قيود أو حدود للاستخدام. يحتوي Truecaller على خيار معرف المتصل ، لذلك عندما يتصل بك شخص ما ، ستحصل على معلومات كاملة عن هذا المتصل لأنه سيعرض لك اسم هذا المتصل وكافة البيانات المتعلقة به.

Truecaller الذهبي هو إصدار مُحسَّن بالكامل مما يعني أنك لن تواجه أي مشكلات أثناء الإستخدام. يعمل هذا الإصدار المطور بشكل جيد للغاية ويمكنك استخدامه على أي هاتف ذكي لأنه خفيف الوزن ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف. الآن دعنا نتحقق من الميزات الرئيسية الأخرى لهذا الإصدار.

إذا لم تتمكن من شراء عضوية مميزة في تروكولر جولد 2022 فقد قدمنا لك عرضًا مجاني تمامًا، يمكنك تحميل تروكولر بريميوم ومشاركته مع أصدقائك حتى يتمكنوا أيضًا من الحصول على الميزات المدفوعة مجانًا. كل ما عليك فعله هو تنزيل تروكولر مهكر وتثبيته علي هاتفك الذكي مجاناً من خلال هذا المنشور ، ستحصل على جميع ميزات العضوية المدفوعة مجانًا.

ما هو تطبيق TrueCaller APK؟

Truecaller هو تطبيق اتصال يأتي في الإصدار القياسي الذي يمكنك الحصول عليه من أي مكان على الإنترنت أو من متجر Play Store >الشهير. هذا التطبيق مجاني مما يعني أنك لست بحاجة إلى المال لتنزيل هذا التطبيق على هاتفك الذكي. يمكنك استخدام جميع الميزات والخيارات المجانية لـ Truecaller ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الميزات المتميزة ، فعليك شراء الإصدار المدفوع ، الذي يتعين عليك إنفاق أموال حقيقية للاستمتاع بالميزات المتميزة. يحتوي هذا الإصدار من Truecaller على إعلانات مثل النوافذ المنبثقة وإعلانات الفيديو.

ما هو إصدار TrueCaller جولد 2022؟

تطبيق تروكولر بريميوم الذهبي أو جولد المهكر 2022 هو إصدار معدل من الإصدار القياسي المجاني لهذا التطبيق. في هذا الإصدار ، لا تحتاج إلى إنفاق أموالك للحصول على الميزات المدفوعة لهذا التطبيق لأن هذا الإصدار يوفر جميع الميزات المتميزة المدفوعة دون إنفاق فلس واحد. لا تحتاج إلى شراء عضوية شهرية أو سنوية بعد تنزيل واستخدام تروكولر الذهبي علي هاتفك الذكي. لن تكون هناك إعلانات فيديو أو إعلانات منبثقة بعد الآن ، لذا لن تواجه أي إزعاج.

ما هي ميزات تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر؟

يأتي تروكولر بريميوم الذهبي مع العديد من الميزات القوية والفريدة من نوعها ليصبح تروكولر جولد مهكر 2022 الخيار الأول للمستخدمين عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات التي يمكنها توفير معرف المتصل وحظر المكالمات غير المرغوب فيها. حاليًا تم الوثوق بهذا التطبيق من قبل أكثر من 500 مليون مستخدم ولديه أكثر من 12 مليون تقييم إيجابي على Play Store. إذا كنت تبحث عن تطبيق يدعم احتياجات الاتصال ، فلا ينبغي أن تفوت تحميل تروكولر بريميوم 2022. يمكنك تنزيل لوكي باتشر الاصلي أيضًا لتهكير أي تطبيق أو لعبة.

العضوية الذهبية مجانًا

في حال استخدام الإصدار القياسي من Truecaller ، يمكنك فقط استخدام الميزات المجانية لهذا التطبيق. ولكن بالنسبة للإصدار الذهبي ، يتعين عليك إنفاق أموالك الحقيقية للحصول على الميزات المتميزة ، ولكن إذا لم يكن لديك أموال ، فلا داعي للقلق لأن إصدار تروكولر الذهبي من هذا التطبيق يوفر النسخة الكاملة مجانًا. مما يعني أنه أثناء وجود هذا الإصدار على هاتفك ، يمكنك حتى استخدام جميع الميزات المميزة مجانًا.

لا تحتاج إلى عضوية مدفوعة

إذا كنت تريد الحصول على الميزات الذهبية من تطبيق Truecaller ، فعليك شراء العضوية الشهرية لهذا التطبيق والتي تتطلب دفع أموال حقيقية. لكن لا تقلق لأنك الآن لست بحاجة إلى شراء عضوية مدفوعة لأننا نوفر لك تروكولر جولد 2022 من هذا التطبيق مجانًا. الآن يمكنك توفير أموالك لأن هذا الإصدار الذهبي لا يتقاضى أبدًا أي أموال ويوفر كل شيء مجانًا.

لا يحتوي على إعلانات

يحتوي الإصدار القياسي لـ Truecaller على إعلانات ، لذا أثناء استخدام هذا الإصدار سترى العديد من الإعلانات التي ستؤثر على تجربة استخدامك. ولكن إذا كنت تريد هذا التطبيق بدون إعلانات ، فقم بتنزيل الإصدار الذهبي من هذا التطبيق. هذا الإصدار المعدل لا يحتوي على إعلانات. هذا هو السبب في أن هذا الإصدار شائع أيضًا ويستخدمة ملايين الأشخاص حول العالم. لذلك لن تكون هناك نوافذ منبثقة وإعلانات فيديو أثناء استخدامه.

الحصول على الشارة الذهبية

كلما اتصلت بأي شخص سوف تظهر الشارة الذهبية الخاصة بتطبق تروكولر مهكر على معرف المتصل الخاص بك. سيجعلك هذا تبدو مميزاً ومحترفًا للغاية وسيكون الناس أقل ترددًا في الرد على مكالماتك. سيبدو الأمر وكأنه مكالمة عمل عاجلة لا يمكنهم رفضها.

معرفة من شاهد ملفك الشخصي

مع تروكولر جولد مهكر يُتوقع منك إنشاء ملف تعريفك الخاص من خلال تضمين اسمك وصورتك وعنوانك حتي يستطيع الأشخاص التعرف عليك بسهولة كلما أجريت مكالمات هاتفية. يمكن للأشخاص الآخرين أيضًا مشاهدة ملف التعريف الخاص بك إن كانوا يستخدمون تروكولر الذهبي بخلاف ذلك سيتوجب عليهم شراء النسخة المدفوعة. أنت أيضًا إن كنت تستخدم النسخة الذهبية التي نوفرها لك مجانًا في موقعنا ستكون قادراً علي معرفة من شاهد ملفك الشخصي.

تسجيل المكالمات الصوتية

هذه الميزة مفيدة للغاية ويمكنك استخدامها في إصدار تروكولر جولد مهكر الذهبي مجانًا. يمكنك تسجيل أي مكالمة أثناء وجود هذا الإصدار على جهازك ولا توجد قيود على هذه الميزة ، لذا فأنت حر في استخدامها. سيظهر زر التسجيل تلقائيًا بعد إجراء المكالمة مباشرة أو يمكنك أيضًا ضبطه على الخيار التلقائي من الإعدادات. سيتم حفظ كل هذه التسجيلات في ذاكرة هاتفك المحمول حيث يمكنك الاستماع إليها لاحقًا.

ومع ذلك ، يجب أن تكون على دراية بسياسة الخصوصية في منطقتك أو ولايتك فيما يتعلق بتسجيل المكالمات قبل إستخدام هذه الميزة لأنها يمكن أن تسبب لك مشكلة ، خاصة إذا كان لدى بلدك قوانين صارمة ضد تسجيل المكالمات الصوتية. خلاف ذلك ، يمكنك دائمًا تسجيل المكالمات بين العائلة والأصدقاء للاحتفاظ بالذكريات.

الحماية الكاملة

يثق الملايين من الأشخاص في Truecaller لأن هذا التطبيق يوفر الأمان الكامل لجميع المستخدمين. بعد تثبيت تروكولر جولد ، ستحصل على حماية كاملة من هذا التطبيق حتى لا تتلقى مكالمة أو رسالة نصية من محتال مما يعني أن جميع بياناتك ومعلوماتك الشخصية ستكون آمنة تمامًا. لذلك إذا كنت تريد أيضًا حماية نفسك من عالم الإنترنت ، فإن تروكولر الذهبي هو الخيار الأفضل لهذا الغرض.

ميزة حظر المكالمات

نتلقى جميعًا مكالمات ورسائل نصية غير مرغوب فيها على رقمنا الشخصي ولكن الآن يمكنك التخلص من هذه الأرقام بمساعدة تطبيق تروكولر جولد مهكر 2022. يوفر هذا التطبيق هذه الميزة الفريدة حيث يمكنك حظر أي رقم يزعجك بالمكالمات والرسائل القصيرة ، لذلك بعد إضافة هذا الرقم في قائمة الحظر ، لن يتم مقاطعتك مرة أخرى. يمكنك أيضًا التحقق من تفاصيل وسجل هذه الأرقام وقتما تشاء.

التخصيص

يمكنك أيضًا تخصيص هذا التطبيق وفقًا للاختيار لأنه يوفر العديد من الخيارات المختلفة. يمكنك تنظيم صناديق مختلفة لتعيين ملف تعريف كامل دون أي تعقيدات. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على سمات متعددة يمكنك اختيارها لهذا التطبيق. الخيار الأفضل هو أنه يحتوي على الوضع المظلم للمستخدمين الليليين لأن وضع الإضاءة ضار جدًا في الليل. لهذا السبب يمكنك بسهولة ضبط تروكولر الذهبي على الوضع المظلم في الليل.

واجهة مستخدم بسيطة

من السهل جدًا فهم واجهة استخدام Truecaller لأنها لا تحتوي على أي تعقيدات حتى يتمكن الأشخاص من أي عمر من استخدام هذا التطبيق دون أي مشكلة. سيكون كل شيء على شاشة هاتفك المحمول حتى تتمكن من تشغيل التطبيق بالكامل بسهولة. لهذا السبب يسهل التنقل في ميزات وخيارات Truecaller Gold APK.

الخاتمة

لا شك في أن تروكولر جولد مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد هو تطبيق رائع لأنه يحمي مستخدميه من مكالمات ورسائل الاحتيال. لهذا السبب يثق الملايين من الأشخاص في هذا التطبيق بسبب ميزات الجودة التي يوفرها. لذلك إذا كنت تريد الحصول على الميزات المتميزة لهذا التطبيق مجانًا ، فقم بتنزيل تروكولر جولد من موقعنا ويكوليس باتباع بعض الخطوات البسيطة.

أسئلة وأجوبة

فيما يلي الأسئلة الأكثر شيوعًا حول تنزيل واستخدام تروكولر جولد الذهبي مهكر أحدث إصدار 2022 مجانًا لهواتف اندرويد.

هل تطبيق تروكولر مجاني؟

نعم يتوفر تروكولر بشكل مجاني تمامًا دون الحاجة إلى دفع فلس واحد ، يمكنك تحميله مجانًا من متجر جوجل بلاي أو من خلال موقعنا.

ما هو تطبيق تروكولر الذهبي 2022؟

تروكولر الذهبي هو الإصدار الكامل من التطبيق والذي يأتي بالعديد من الميزات الإضافية الغير موجودة في الإصدار القياسي أو المجاني من Truecaller.

كيف أحصل على تروكولر جولد مهكر مجانًا؟

للحصول على الإصدار المدفوع من تروكولر مجانًا ، عليك تنزيل النسخة الذهبية التي نوفرها لك علي موقعنا والتي توفر كل شيء مجانًا.

كيف تعرف اسمك على التروكولر؟

يمكنك معرفة الاسم الخاص بك فى تروكولر من خلال فتح التطبيق ومن ثم النقر على القائمة ومن القائمة المنسدلة يظهر اسمك بالأعلى.

هل تطبيق تروكولر جولد مهكر آمن للتنزيل؟

نعم! يعد تروكولر الذهبي آمنًا للتنزيل لأنه تم فحصه باستخدام أكثر من 70 منتجًا مختلفًا من برامج مكافحة الفيروسات ولم يتم اكتشاف أي تهديدات.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.