إذا كان لديك مدونة تصميم ولكنك لست على دراية بكيفية جني الأموال منها ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. سنساعدك على فهم كل شيء عن البرامج التابعة المتعلقة بالتصميم والتي يمكنك اختيارها.

لكسب المال ، كل ما تحتاجه هو مدونة وحركة مرور جيدة وبرامج تابعة. الهدف هو التوصية بالمنتجات للجمهور والحصول على عمولات منهم.

فقط تأكد من الابتعاد عن أي عمليات احتيال يقدمها الكثير. تدور برامج التسويق بالعمولة حول جني الأموال من خلال الترويج للمنتجات ولكنك تحتاج إلى العثور على المنتجات المناسبة. يحظى التسويق بالعمولة بشعبية كبيرة في مجال التسويق الرقمي والأعمال التجارية عبر الإنترنت والمدونات.

بالنسبة لمدون التصميم ، هناك العديد من أدوات التصميم التي تحتوي على برامج تابعة. يمكن للمتحمسين اختيار أي منها والبدء في جني الأرباح.

فيما يلي بعض البرامج التابعة المتعلقة بالتصميم التي يجب الانتباه إليها.


سنابا

svg٪ 3E

اربح عمولة متكررة ضخمة بنسبة 40٪ من خلال الترويج لـ Snappa لدى جمهورك.

من خلال كونك تابعًا لهذه الأداة ، سيكون لديك فترة ملفات تعريف ارتباط مدتها 30 يومًا وستكون قادرًا على تتبع أرباحك ، إلى جانب الأداء العام كل يوم.

يتم إرسال المدفوعات في بداية كل شهر مباشرة إلى حساب PayPal الخاص بك.

بيكسلر

من خلال إمكانات تحرير الصور وإنشاء التصميمات ، يمكن استخدام Pixlr من قبل المبتدئين وكذلك المستخدمين المتقدمين الذين يتطلعون إلى إنشاء تصميمات احترافية لمشاريعهم.

بصفتك شركة تابعة لـ Pixlr ، كلما قمت بإحالة العملاء وانتهى بهم الأمر بشراء الاشتراك المميز ، ستحصل على عمولة بنسبة 100٪ للخطة الشهرية و 25٪ للخطة السنوية.

هذا يعني ببساطة ، إذا حصلوا على العضوية الشهرية ، فستحصل على كامل مبلغ الشهر كعمولة مباشرة في حسابك المصرفي.

ضعها

svg٪ 3E

تم تصميم Placeit في الأصل للنماذج بالأحجام الطبيعية ، وقد تطور ليصبح أداة تصميم مناسبة.

يحتوي PlaceIt على برنامج تابع يمكنك أن تكون جزءًا منه وكسب المال على مستويات مختلفة. نظرًا لأن هذه الأداة لا تزال جديدة جدًا في السوق ، فلن تجد صعوبة في العثور على عملاء يرغبون في الاشتراك على الفور.

هيكل عمولتهم فريد ولكن ليس من الصعب فهمه. تحصل على 20 دولارًا لكل مشترك شهريًا ، و 50 دولارًا سنويًا ، و 50 ٪ للتحويلات لمرة واحدة.

يمكنك صرف أرباحك إلى حسابك على PayPal أو حسابك المصرفي كل شهر.

PicMonkey

أداة رائعة للأشخاص الذين ليس لديهم مهارات تصميم رسومات احترافية ، PicMonkey يساعد في إنشاء تصميمات مبهرة لوسائل التواصل الاجتماعي وأغراض التسويق.

svg٪ 3E

إذا كان لديك جمهور يستفيد بشكل جيد من PicMonkey ، فيمكنك كسب المال من خلال الترويج له. إنه يدفع لك مقابل كل إحالة لك تلتقط خططها السنوية المدفوعة في غضون 30 يومًا من النقر فوق الرابط.

ما عليك سوى ملء النموذج بجميع المعلومات المطلوبة وستكون في طريقك لتصبح شريكًا في هذا الحل الاستثنائي.

سهولة

svg٪ 3E

أداة السحب والإفلات عبر الإنترنت لإنشاء محتوى مرئي ، يجعل Easil تصميم الملصقات والنشرات والرسومات أمرًا سهلاً.

يعد برنامج الإحالة الخاص بهم جيدًا مثل خدمتهم ، حيث يدفع لك عمولة متكررة كل شهر لكل عملية بيع عبر PayPal.

كل ما عليك فعله هو استخدام المواد الترويجية المعطاة لهم بشكل جيد ، ومن المؤكد أنك ستحيل بعض المبيعات ، مع القليل من المساعدة من فترة ملفات تعريف الارتباط التي تبلغ 90 يومًا.

يمكنك مراقبة مبيعاتك ونقراتك والبيانات الأخرى عن كثب عبر لوحة التحكم سهلة التنقل لتبقى دائمًا في صدارة التسويق الخاص بك.

مرسام

svg٪ 3E

Stencil هي أداة تصميم رسومات سهلة الاستخدام مصممة خصيصًا للأشخاص الذين يريدون طريقة بسيطة لتصميم الأصول الإبداعية.

يمكنك الدخول في شراكة مع Stencil للترويج لخدمتهم للمدونين والشركات وأي شخص يرغب في إنشاء رسومات لوسائل التواصل الاجتماعي ولافتات إعلانية وتصميمات إبداعية أخرى.

يدفع 30 ٪ من مبلغ البيع كعمولة على أساس متكرر عبر PayPal وتحصل على لوحة تحكم تابعة كاملة لتتبع أدائك بمرور الوقت.

لديهم أيضًا فريق دعم مفيد للغاية للمسوقين بالعمولة للوصول إليه متى كان هناك شك أو مشكلة.

كانفا

svg٪ 3E

اربح ما يصل إلى 36 دولارًا لكل اشتراك عند إحالة العملاء إلى Canva Pro.

في حين أن الإصدار المجاني كافٍ لمعظم المستخدمين ، فإن خطة Pro تأخذ الأشياء إلى المستوى التالي ، مما يجعل من الصعب جدًا الترويج للأشخاص الذين لديهم المتطلبات.

كونك شركة تابعة لـ Canva ، يمكنك تتبع أدائك بالتفصيل ومعرفة بالضبط كيف يمكنك توليد العمولات.

يحتوي برنامجهم أيضًا على فترة ملفات تعريف ارتباط مدتها 30 يومًا للتأكد من احتفاظك بمبيعاتك من كل نقرة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إرسال مدفوعات إليك في الوقت المناسب عبر PayPal أو التحويل الإلكتروني.

إذا كان لديك جمهور من عشاق التصميم ، فسيكون لديك كرة تروج لهذه الخدمة بينما تجعل الحياة أسهل بالنسبة لهم.

الخلاصة 👈

لا تنتظر حتى تبدأ في البرامج التابعة. أنت تعرف التدريبات - لديك مدونة ، واكتسب جمهورًا ، وابدأ مع الشركة التابعة لكسب بعض المال. الأفضل هو أن تبدأ معها بأسرع ما يمكن دون مزيد من اللغط. استمتع ببرامج التسويق بالعمولة! 🤑