يمكن أن تكون مشاركة الملفات الكبيرة مهمة محبطة ومزعجة إذا لم تستخدم النظام الأساسي الصحيح. بينما يعد WeTransfer تطبيقًا شائعًا لمشاركة الملفات ، فقد لا ترغب في استخدامه لأسباب مختلفة.

لحسن الحظ ، لا داعي للقلق. تتوفر العديد من بدائل WeTransfer القوية في الوقت الحالي ، وفي الأقسام التالية من هذه المقالة ، سوف نستكشفها. 

ما المقصود بنقله وماذا يفعل؟

يقدم WeTransfer خدمة نقل ملفات سلسة لمشاركة الملفات الكبيرة مع الآخرين عبر الإنترنت للأغراض الشخصية والمهنية. وهو يدعم مشاركة الملفات بجميع التنسيقات. هذا ، إلى جانب واجهة بسيطة وبديهية ، هو السبب وراء شعبيتها العالمية.

ما هو WeTransfer

باستخدام خطته المجانية ، يمكن للمستخدمين مشاركة ما يصل إلى 2 جيجابايت من الملفات في المرة الواحدة. ومع ذلك ، إذا اخترت الخطة المدفوعة ، يصبح الحد الأقصى لحجم الملف 20 جيجابايت. لا يتطلب الأمر سوى بضع خطوات لمشاركة ملف مع أصدقائك وزملائك.


أسباب استخدام بدائل WeTransfer

على الرغم من أن WeTransfer يأتي مع مجموعة من الفوائد ، إلا أنه يحتوي على بعض العيوب الخاصة به. بصفتك مستخدم WeTransfer ، لا يمكنك اختيار موقع لاستضافة الملف الذي أنت على وشك مشاركته. 

إذا كنت تستخدم الحساب المجاني ، فلا يمكنك حماية ملفاتك باستخدام كلمات المرور. أيضًا ، لا يسمح لك بعض مزودي خدمة الإنترنت في الهند بالوصول إلى موقع WeTransfer الإلكتروني. للأسباب المذكورة أعلاه ، قد ترغب في استخدام أداة بديلة لمشاركة الملفات الكبيرة.

فيما يلي بعض بدائل WeTransfer الشائعة.

تحطيم

Smash هو مزود خدمة مثالي يتيح لك إرسال ملفات كبيرة جدًا دون أي حدود. يرحب بجميع تنسيقات الملفات وأنواع المجلدات لإرسالها إلى المستلمين بسهولة وسرعة. يتأكد النظام الأساسي أيضًا من أن ملفاتك آمنة من أي تأثيرات خارجية.

تدعي أنها أسرع بخمس مرات من منافسيها في إرسال الملفات باستخدام خوارزمية قوية. نظرًا لأن الأداة تقوم بتحميل الملفات إلى خادم أقرب إلى موقع المستخدم ، يمكنك الاستمتاع بسرعة تحميل أعلى.

تحطيم

يضمن Smash أيضًا الأداء المستقر لأنظمة التحميل / التنزيل ، بغض النظر عن سرعة اتصالك بالإنترنت . وبالتالي ، يمكنك الاعتماد عليها في جميع الظروف من أجل عمليات النقل الناجحة.

يحصل المستخدمون أيضًا على خيار جعل عمليات نقل الملفات فريدة من نوعها من خلال تخصيص الخلفية والشعار والعناصر المنبثقة الترويجية للمستلمين على هذه الأداة.

مزامنة

يحظى النظام الأساسي الموثوق به لمشاركة الملفات عبر الإنترنت Sync بثقة أكثر من 2 مليون مستخدم. يوميًا تقريبًا ، يجب على جميع المؤسسات مشاركة الملفات والمجلدات مع فرق داخلية مختلفة للعمليات الخاصة بالمشروع ، مع العملاء والموردين ، وما إلى ذلك لتحقيق هذا الهدف ، تعد المزامنة ضرورية ، ولأنها قائمة على السحابة ، فقد يستفيد المستخدمون من التكرار ، الأمان والنسخ الاحتياطي والاستعادة ووقت التشغيل العالي.

فيديو يوتيوب

المزامنة عبارة عن نظام أساسي لتخزين الملفات والتعاون يساعد الفرق على البقاء آمنة ومحمية ومتصلة في السحابة. يحتوي على جميع الأدوات والميزات التي تحتاجها للتعاون وتحرير المستندات في الوقت الفعلي ، ومشاركة الملفات الكبيرة ، وإدارة أذونات الوصول على مستوى دقيق مثل القراءة فقط ، والقراءة والكتابة ، والحذف عن بُعد.

يتيح لك النظام الأساسي سهل الاستخدام التعاون في نفس الملفات ، بغض النظر عن جهازك أو النظام الأساسي أو الشركة ، والأهم من ذلك ، دون إرسال معلومات حساسة عبر الإنترنت. بدلاً من ذلك ، يمكنك مشاركة المحتوى بأمان مع أي شخص ، أينما كان ، مما يساعد على التواصل وإنتاجية الفريق.

يمكن مشاركة أي نوع من الملفات أو المجلدات ، بغض النظر عن الحجم ، مع أي شخص يستخدم ميزة مشاركة الرابط ، ويمكن لأي شخص الوصول إليها دون أن يكون لديه حساب مزامنة.

svg٪ 3E

سمات

  • لمنع تمرير البيانات ذهابًا وإيابًا ، قم بإنشاء مجلد فريق مركزي يمكن للجميع الوصول إليه وتحديثه.
  • أنشئ بوابة عملاء مخصصة لمشاركة الملفات مباشرة مع عملاء شركتك.
  • النسخ الاحتياطي واستعادة الملفات والمجلدات من سحابة آمنة.
  • تتم حماية البيانات دائمًا لأن خوادم المزامنة تعتمد على مراكز البيانات المعتمدة من SOC 2.

Sync عبارة عن منصة مشاركة ملفات مرنة للغاية وقابلة للتخصيص تعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع Windows و macOS والأجهزة المحمولة مثل iPhone و Android. أصبح تحرير Microsoft Word و Excel والعروض التقديمية أسهل مع تكامل Office 365. يمكن استخدام ما يصل إلى 5 غيغابايت من مساحة التخزين على حساب المزامنة مجانًا.

هايتيل

يعتقد Hightail أن مشاركة الملفات يجب أن تكون عملية بسيطة ، وتوفر الميزات الضرورية حتى تتمكن من إرسال الملفات واستلامها وتخزينها بأمان. نظرًا لأنه يخزن الملفات في السحابة ، يمكن للمستخدمين الوصول إليها من أي مكان في أي وقت من اليوم.

تمامًا مثل تحميل الملف ، يعد التنزيل أيضًا عملية سلسة نظرًا لعدم وجود حاجة للمستلمين للحصول على حساب Hightail للوصول إلى ملفاتك. لا مزيد من الإحباط بشأن مشاركة الملفات بسبب ميزات مثل الوصول إلى المحتوى بنقرة واحدة ومعاينات الملفات التلقائية والتنزيلات فائقة السرعة.

فيديو يوتيوب

بمجرد أن تصبح الملفات متاحة للتنزيل أو التسليم ، يتم إخطار المرسل عبر البريد الإلكتروني. يمكن للمرء أيضًا تأمين الملفات المشتركة عن طريق رمز الوصول وتاريخ انتهاء الصلاحية والتحقق من هوية المستلم وإيصال التنزيل. 

علاوة على ذلك ، يتيح لك إنشاء عنوان URL شخصي لـ Uplink ، حيث يمكن لأي شخص مشاركة الملفات معك بدون حساب Hightail.

انترنكست

باستخدام Internxt ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بخدمة قائمة على السحابة توفر أفضل أمان وخصوصية في فئتها . كمستخدم مجاني ، يمكنك مشاركة ما يصل إلى 10 جيجابايت من الملفات مع الآخرين. نظرًا لأن المستخدمين هم مركز نموذج الأعمال الخاص بها ، فإنها لا تصل إلى ملفاتك أو تبيع بياناتك الشخصية للآخرين.

باستخدام التقنيات الحديثة لعصر الويب 3.0 ، يقوم بتشفير ملفاتك وتجزئتها حتى قبل أن تغادر جهازك. يوفر هذا النظام الأساسي ميزات للمزامنة والنسخ الاحتياطي ومشاركة الملفات في خصوصية كاملة. 

منصة مشاركة الملفات Internxt

بعد تقنية المعرفة الصفرية ، فإنه لا يخزن أو ينقل كلمات المرور أو الملفات أو مفاتيح التشفير بتنسيق غير مشفر. هنا ، يتحكم المستخدمون في من يمكنه الوصول إلى الملفات المشتركة وعدد مرات تنزيل الملف. 

يمكنك الوصول إلى هذا النظام الأساسي من متصفح الويب أو تطبيق الهاتف المحمول (Android و iOS) أو برنامج سطح المكتب (Windows و Linux و Mac.)

جوجل درايف

قد يكون لديك حساب Google / Gmail ، وفي هذه الحالة ، يعد استخدام Google Drive كبديل WeTransfer خيارًا قابلاً للتطبيق بالنسبة لك. إنه يسهل مشاركة المحتوى بشكل سلس وآمن من جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الجهاز المحمول.

ستفحص هذه الأداة بشكل استباقي أي ملف ترغب في مشاركته بحثًا عن البريد العشوائي والبرامج الضارة وبرامج الفدية والتصيد الاحتيالي ؛ وحظر المشاركة في حالة اكتشاف أي إصابة. يعمل تكاملها مع أدوات التعاون الشائعة في السحابة الأصلية مثل المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية على تمكين تعاون الفريق الفعال في الوقت الفعلي.

فيديو يوتيوب

أثناء مشاركة الملفات مع الآخرين ، يمكنك تعيين أدوار منفصلة من اختيارك لهم. علاوة على ذلك ، يمكن اختيار أي شخص ليس لديه حساب Google كمتلقي.

يمكنك أيضًا دمج Google Drive مع تطبيقات الإنتاجية الأخرى التي تستخدمها ، مثل Slack و Adob ​​e و DocuSign و Salesforce و Atlassian. الميزات الأخرى الجديرة بالملاحظة في البرنامج هي محركات الأقراص المشتركة للفريق ، والإدارة المركزية الإدارية ، وعناصر التحكم في سياسة الأمان المستندة إلى المجموعة. 

بصندوق الإسقاط

يتيح لك Dropbox إجراء مشاركة ملفات خالية من الإجهاد مع أي شخص يتمتع بأمان كامل. سواء كانت صورة أو فيديو أو ملف مضغوط أو ملف CAD ، يمكن مشاركة أي شيء فقط عن طريق مشاركة رابط. لا يحد من إعجابك بمرفقات البريد الإلكتروني ويسمح لك بمشاركة ملفات بحجم 2 جيجابايت وأكثر.

فيديو يوتيوب

إلى جانب الملفات الفردية ، يمكنك مشاركة مجلد كامل إذا كنت تريد ذلك. كل ما عليك فعله هو إنشاء رابط مشترك وإرساله عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة أو الرسائل النصية. يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم حساب تخزين ملفات Dropbox أيضًا عرض وتنزيل محتوى مشاركة الملفات والمجلدات.

يُعلمك النظام الأساسي أيضًا بأي تغييرات تم إجراؤها على الملفات المشتركة في الوقت الفعلي. ستكون التغييرات التي تم إجراؤها على الملفات مرئية لجميع المستلمين على الفور وبشكل تلقائي. يمكن للأشخاص الذين يعملون كفريق واحد وضع جميع ملفاتهم القابلة للمشاركة في مجلد مشترك لسهولة التعاون.

pCloud

يوفر لك pCloud نظامًا أساسيًا آمنًا وبسيطًا على السحابة لمشاركة الملفات. يستخدم هذا التطبيق أعلى مستوى من التشفير للحفاظ على سرية ملفاتك الخاصة. باستخدامه ، يمكنك التعاون ومشاركة الملفات مع مستخدمي pCloud وغير pCloud بنفس السهولة.

يوفر pCloud ميزة Invite to folder التي تتيح لك مشاركة المجلدات الخاصة مع مستخدمي pCloud. هنا ، يمكن للمستخدمين أيضًا التحكم في إذن الوصول مثل العرض والتحرير و / أو الإدارة. من الممكن أيضًا تغيير نوع الإذن أو إيقاف الوصول إلى المجلدات المشتركة في أي وقت.

فيديو يوتيوب

إذا كنت ترغب في استلام الملفات إلى حساب pCloud الخاص بك مباشرةً ، فيمكنك إرسال طلبات الملفات. بعد ذلك ، يمكن للمستلمين تحميل الملفات دون الوصول إلى حساب pCloud الخاص بك حتى تتمكن من إدارة جميع الملفات في مكان واحد.

على هذا النظام الأساسي ، يمكنك استخدام المجلد العام ، والذي يتيح لك إنشاء روابط مباشرة للملفات والمجلدات. لذلك ، يمكنك استخدامه كخدمة استضافة لمشاركة الملفات ، وتضمين الصور ، وإنشاء مواقع ويب HTML ثابتة.

تيراشير

يضمن Terashare مشاركة ملفات كبيرة بدون مجهود عن طريق توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنظام جهاز الاستقبال مباشرة. على هذا النظام الأساسي ، لا يعد إرسال الملفات سريعًا ومجانيًا فحسب ، ولكنه أيضًا بدون أي قيود على حجم الملف.

Terashare هو أحد بدائل WireTransfer

يُنشئ بديل WeTransfer خفيف الوزن هذا رابطًا سريًا فريدًا أثناء مشاركة ملف. باستخدام هذا الارتباط ، يمكن للمستلمين تنزيل الملف مباشرة من نظامك. يستخدم مزيجًا من التحميل السحابي وبروتوكول P2P BitTorrent لمشاركة الملفات.

يتم أيضًا تخزين أي ملف أصغر من 10 غيغابايت في خادم Terashare حتى يتمكن الأشخاص من تنزيله حتى عندما لا يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد التشغيل. نظرًا لأنه لا يتضمن أي وقت تحميل ، يمكن للفرد تنزيل الملفات فور مشاركتها. 

أيس درايف

Icedrive هو النظام الأساسي لمشاركة الملفات السحابية من الجيل التالي الذي يدعم أيضًا تخزين الملفات الآمن. يعد الوصول إلى وحدة التخزين السحابية هذه وإدارتها أمرًا سهلاً من أي مكان لأنه يحتوي على تطبيق ويب وتطبيق Windows وتطبيق جوال.

svg٪ 3E

هنا ، يمكنك بسهولة تحميل وتنزيل أي عدد من الملفات والمجلدات. يمكنك أيضًا معاينة الصور وجميع تنسيقات المستندات الشائعة دون تنزيلها. كما يسمح بتدفق الوسائط الخاصة بك من خلال مشغل وسائط مدمج.

Filetransfer.io 

يجب على المستخدمين الذين يبحثون عن بدائل WeTransfer اختيار Filetransfer.io . يتيح لك إجراء عمليات نقل ملفات بسيطة وموثوقة مع أي شخص. باستخدامه ، يمكن للمستخدمين مشاركة أي نوع من الملفات ، بما في ذلك المستندات والصور ومقاطع الفيديو والعروض التقديمية .

يعد Filetransfer.io أحد أفضل بدائل WeTransfer

بصرف النظر عن مشاركة الملفات ، يدعم هذا النظام الأساسي أيضًا تخزين الملفات. إذا انقطع اتصالك بالإنترنت أثناء عملية التحميل ، فسيتم استئنافه بمجرد استعادة الاتصال.

لضمان النقل الآمن للملفات ، يقوم بإجراء فحص شامل للفيروسات على كل ملف. لمزيد من الأمان ، يتيح لك Filetransfer.io تعيين كلمات مرور لحزم البيانات المشتركة. يمكنك أيضًا إرسال طلبات الملفات لتلقي الملفات على هذا النظام الأساسي.

ملف

يمكن لـ Filemail إرسال ملفات كبيرة مجانًا دون أي حد للحجم. تستخدم خدمة إرسال الملفات هذه مصادقة ثنائية وتشفير بيانات من طرف إلى طرف وحماية بكلمة مرور وفحص فيروسات لتحسين الأمان.

يتيح لك أيضًا تتبع الملفات المشتركة للاحتفاظ بعلامات تبويب حول من يقوم بتنزيل الملفات ، جنبًا إلى جنب مع الزمان والمكان. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك نقل الملفات الكبيرة مباشرة إلى صفحة الويب الخاصة بك.

فيديو يوتيوب

تتوفر فيه ميزات مثل النطاق الفرعي المخصص وحماية كلمة المرور. علاوة على ذلك ، من الممكن تحميل شعار العلامة التجارية وإضافة صور مخصصة وتغيير نظام الألوان للعناصر المرئية المختلفة للحصول على المظهر الصحيح لرسائل البريد الإلكتروني وصفحات الويب.

باستخدام Filemail ، يمكن للمستخدمين الامتثال للسياسة التنظيمية واللوائح الوطنية. يمكنهم دائمًا اختيار موقع الاستضافة لتخزين الملفات على أي خوادم موزعة عالميًا. 

4shared

في حين أن الكثيرين قد يتذكرون 4shared كموقع ويب لتنزيل الموسيقى المفضلة لديهم ، فهو أيضًا نظام أساسي لمشاركة الملفات وتخزينها. يحصل المستخدمون على 100 جيجابايت من التخزين السحابي حيث يمكنهم تحميل أي ملف لمشاركته.

فيديو يوتيوب

توفر هذه المنصة تنزيلًا سريعًا وقابلًا للاستئناف يوفر وقتك الثمين. يستخدم 4shared تشفير بيانات SS L لحماية ملفاتك. باستخدام روابط التنزيل المباشرة الخاصة به ، يمكنك ضمان مشاركة سلسة. منصة مشاركة الملفات متاحة أيضًا لأجهزة Android. 

MASV

مع MASV ، يمكنك الحصول على نقل الملفات بسرعة فائقة في حزمة الدفع أولاً بأول. إنها منصة موثوقة لمنشئي المحتوى ومصوري الفيديو لنقل الملفات الكبيرة إلى عملائهم في أي وقت من الأوقات. 

سمات مثل عدم وجود قيود على حجم الملف ، وحدود التخزين ، والعقود السنوية باهظة الثمن ، ومشكلات إعادة توجيه المنفذ ، والتنزيلات البطيئة أو سرعات التحميل تجعلها مختلفة عن بدائل WeTransfer الأخرى. تستخدم هذه الأداة شبكة تسريع عالمية مخصصة للتحميل والتنزيل بسرعة.

فيديو يوتيوب

يضم البرنامج 150 خادمًا في جميع أنحاء العالم لتحقيق أقصى سرعات نقل في معظم المواقع العالمية. يمكنه أيضًا التعامل مع المشكلات ، مثل تعطل الإنترنت وتقلب السرعة.

يوفر MASV رؤية كاملة لحالة تسليم الملفات المشتركة. وبالتالي ، يمكنك الاحتفاظ بعلامات تبويب على الأشخاص الذين قاموا بتنزيل ملف من خلال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالإشعارات. كإجراء أمني ، يقوم بتشفير الملفات المشتركة أثناء النقل وفي وضع الراحة ويوفر حماية بكلمة مرور. 

اندفاع

هل ترغب في مشاركة الملفات الكبيرة بخصوصية تامة وتشفير من الدرجة العسكرية؟ انتقل إلى SurgeSend ، وهو برنامج يمكنك من خلاله إرسال ملفات فردية بحجم 50 جيجابايت. كما يوفر ميزة التحميل "إيقاف مؤقت واستئناف" التي يمكنك استخدامها لراحتك. 

يمكنك بسهولة تتبع حالة الملفات المنقولة باستخدام هذه الأداة. يرسل إليك إشعارًا بالبريد الإلكتروني عندما يتلقى المستلم الملف ويقوم بتنزيله. 

SurgeSend لمشاركة الملفات الكبيرة

يدعم SurgeSend عمليات التحميل أثناء التنقل لمشاركة الملفات دون انقطاع. عندما تحتاج إلى تبديل الأجهزة ، أوقف التحميل مؤقتًا واستأنفه من جهاز آخر دون الحاجة إلى بدء التحميل من البداية.

تتوفر أيضًا مشاركة الملفات العامة على هذا النظام الأساسي ، حيث يمكنك مشاركة الروابط إلى الملفات التي تم تحميلها عبر WhatsApp و WeChat. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة رمز أمان إلى ملفاتك حتى يتمكن الشخص المقصود فقط من فتحها.

التفاف حتى 📂

على الرغم من أن WeTransfer هو خيار شائع لمشاركة الملفات الكبيرة ، إلا أنه يأتي مع مجموعة من العيوب الخاصة به. يمكنك مشاركة الملفات الكبيرة بسهولة باستخدام أي من