تحميل تطبيق Microsoft Excel APK 2020 للأندرويد الإصدار الأخير




تحميل تطبيق Microsoft Excel APK 2020 ، هو أداة قوية لإنشاء وتصميم الملفات والعمل علي تنظيم كافة البيانات ، مع إمكانية عرض الملفات والتعديل عليها ومشاراكتها مع كل أصدقاءك بمنتهي البساطة ، علاوة علي توفير إمكانية الكشف عن المصنفات الموجودة في رسائل البريد الإلكتروني وكذلك التعديل عليها ، كل هذه الأمور الذي تجعل من تطبيق Microsoft Excel APK إختيار موفق لكل من يبحث عن مصمم وإنشاء ملفات علي جهازه الأندريد .
Microsoft Excel APK 2020 لو كنت تعمل في مجال المالي مثل المحاسبة ، التدقيق ، او انوع من مجالات العمل التي تحتاج الي تصمصم وإنشاء ملفات ، وذلك بسبب توففير التطبيق باقة من الادوات والتقنيات الر ائعة التي تجعل الأمر أكثر سهولة مهما كانت صعوبة عملك أو تعقيدها ، لذلك قد نال التطبيق كم هائل من عمليات التحميل الذي ساهمت في إنتشاره بشكل كبير ، مما دفع موقعنا سوق بلاي الجديد علي توفير أجدد إصدار من التطبيق برابط مباشر وإصدار مجاني .

 معلومات حول تطبيق Microsoft Excel APK 2020 للأندرويد :

تطبيق Excel الغني عن التعريف الذي عمل المطورين علي إطلاقه ليساعد كافة مستخدميه علي مستوي العالم في تنفيذ ملايين الحسابات والإجراءت الصعبة وذلك من خلال باقة ضخمة من الادوات والمعادلات الراقية التي يوفرها التطبيق ، فيعمل التطبيق علي توفير الحسابات الرياضية اليت بأمكانها تحليل كل البيانات التي تظهر معقدة للغاية في حال التعامل معه بأدوات بسيطة ، أما بالحديث عن المعدلات والتي يمكنك إستعمالها لتصميم لوائح الحسابات المالية والتقارير المالية المختلفة ليختفي كل معقد مع تطبيق Excel .
وليكون تطبيق Excel من أقوي برامج الميكروسوفت لتميزه بالبساطة في الأداء وذلك من خلال واجهة منزمة سلسة في التعامل ولا تحمل أي تعقيد ، بل تحمل باقة من الأدوات المنظمة والسلسة التي سيكون الامر معها في غاية البساطة ، أما عن المجال الإجتماعي سيكون مناسب معه التطبيق أيضاً فما علي المستخدم سوي إنشاء كل ما يرغب فيه من أعمدة ليكون من السهل علي المستخدم تسجيل كافة البيانات والمعلومات والحصول عليها فيما بعد بمنتهي البساطة والسرعة من خلال تقنية البحث التي يوفرها التطبيق ، كما ستجد العديد من المزايا التي تؤكد تميز تطبيق Excel وتفوقه علي كل منافسيه .
فمع تطبيق Excel سيكون من السهل إنجاز أعمالك المالية والحسابية فهناك الكثر من القوالب الحديثة والمطورة التي تساعدك في إنجاز مهامك ، وكما يعتمد في عمله علي الصيغ المعتادة لتنفيذ العمليات الحسابية وتحليل كافة المعلومات والبيانات  ، فتتماشي كافة مكونات التطبيق مع سائر أنواع أجهزة الأندرويد التي يتعامل من خلالها المستخدم ، يعطيك التطبيق القدرة علي التعديل علي البيانات أو التعديل ومراجعتها في أي مكان وتنفيذ العديد من العمليات بمنتهي البساطة حيث يعتمد التطبيق علي التقسيم والنظام المطلق الأمر الذي يجعل من السهل علي المستخدم الوصول السريع الي هدفه والقيام بالعديد من العمليات من تصميم أو إخفاء ، إضاح للأوراق وما الي ذلك .
بمنتهي البساطة سيكون من السهل إضافة الملاحظات والتعليقات ووضع علامات علي أجزاء معينة علي الورق ، يمكنك إضافة الكتابة سواء برسم ووضع أشكال أو تدوين المعادلات الرياضية وذلك من خلال أدوات التبويب وذلك سيكون متاح مع اجهزة الموبيل التي تتعامل بتقنية التاتش ، كما يمكنك مشاركة تلك الملفات التي قمت بتصميمها لعرضها علي الأخرين ، كما يمكنك دوعة أصدقاءك للتعديل عليها أو إعطاء تعليق عليه ، يمكنك تنفيذ عملية النسخ لكل محتويات أوراقك .

مميزات تنزيل تطبيق Microsoft Excel APK 2020للأندرويد :

  • يتبع تطبيق Microsoft Excel APK 2020 طريقة بسيطة ومنظمة في إنشاء الملفات في المجال المالي أو الإجتماعي والمحاسبة وما الي ذلك كما يمكنك توفير المصنفات برسائل البريد الإلكتروني والتعديلل عليها .
  • يوفر التطبيق باقة من الادوات الراقية التي تساعدك في ترتيب عملك بشكل كبير ليكون من السهل تصميم جدول البيانات لتكون متاسبة مع متطلباتك .
  • فمع تطبيق Microsoft Excel APK 2020 سيكون من السهل إنجاز الكثير من الأعمال وتصميم الميزانيات في أسي مكان حتي في تنقلك .
  • يوفر هذا الإصدار قوالب مميزة أكثر بساطة ليكون من السهل عليك وضع البيانات وإنجاز الكثير من الحسابات والقدرة علي تحليلها بمنتهي الجودة .
  • يمكنك التعديل علي كافة البيانات الخاصة بك ، التي تظهر بشكل منظم ليكون من السهل تصميم أوراق ، إظهار الأوراق أو إخفائها ، إعادتها فكل تلك العمليات تتم بمكنتهي البساطة .
  • يمكنك إضافة كل ما ترغب فيه الي ملفاتك من تعليقات أو معادلات حسابية ،وذلك سيكون متاح جداً مع اجهزة الاندرويدج ذات الشاشات التاتش .
  • يمكنك مشاركة تلك الملفات مع أصدقاءك أو مساعديك لإضافة التعديلات او التعليقات .
  • يدعم التطبيق العديد من اللغات العاليمة المختلفة ومنها اللغة الفرنسية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الأسبانية وغيرها من لغات العالم .

 صور التطبيق
صور مباشرة كيف سيظهر لك التطبيق عند تحميله
  
 عدد التحميلات : 120358
 حجم الملف : 71.8 MB



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.